إشاعات!!

كلام و سوالف

1771 مشاهدات 0


البلد مليانه إشاعات! تدرون ليش؟

لأنه ماكو حكومة، أو أكو حكومة بس طرما، ما تتكلم، أو خايفه تتكلم، أو ما عندها شي تقوله، فما تتكلم، علشان جذيه البلد مليان إشاعات...

الله يستر!

تعليقات

اكتب تعليقك