ستارمر: أعلن استقالتي من رئاسة الحكومة البريطانية
عربي و دولييونيو 22, 2026, 5:08 م 208 مشاهدات 0
أعلن رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر استقالته من رئاسة الحكومة البريطانية، مؤكداً أنه أبلغ الملك تشارلز الثالث ملك بريطانيا بقراره.
وأضاف ستارمر في بيان: «سأطلب من حزب العمال تحديد جدول زمني لاختيار خليفة لي مع فتح باب الترشيحات في 9 يوليو».
وتابع: «سأظل رئيسا للوزراء لحين اختيار زعيم جديد لحزب العمال».

تعليقات