سمو الأمير يستقبل وزير الخارجية الأميركي

محليات وبرلمان

154 مشاهدات 0


استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، اليوم الأربعاء، وزير الخارجية بالولايات المتحدة الأميركية الصديقة ماركو روبيو والوفد الرسمي المرافق وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.

حيث نقل لسموه تحيات وتقدير الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأميركية الصديقة وتمنياته لسموه بدوام الصحة والعافية ولشعب دولة الكويت المزيد من التقدم والازدهار.

وقد حمله صاحب السمو أمير البلاد تحياته لرئيس الولايات المتحدة الأميركية الصديقة متمنيا له موفور الصحة والعافية وللولايات المتحدة الأميركية وشعبها الصديق كل التطور والنماء.

وتم خلال اللقاء بحث العلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين وسبل دعمها وتنميتها على كافة الأصعدة وبما يخدم مصالح البلدين الصديقين وقضاياهما المشتركة كما تم التطرق إلى آخر القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية خاصة فيما يتعلق بمستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط واستعراض كافة المساعي والجهود التي تساهم في تعزيز أمنها واستقرارها.

حضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ حمد جابر العلي الصباح ووزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح ومدير مكتب حضرة صاحب السمو أمير البلاد الفريق متقاعد جمال محمد الذياب ووكيل الديوان الأميري الشيخ عبدالعزيز مشعل مبارك عبدالله الأحمد الصباح ووكيل الشؤون الخارجية بالديوان الأميري مازن عيسى العيسى وسفير دولة الكويت لدى الولايات المتحدة الأميركية الصديقة الشيخة الزين صباح ناصر السعود الصباح.

تعليقات

اكتب تعليقك