مبروووووووووووك يالازرق!!
كلام و سوالفأكتوبر 3, 2010, 11:59 ص 3080 مشاهدات 0
بفوزهم ببطولة غرب آسيا، أثبتوا شباب الأزرق أن هناك منتخب كويتي واعد، بس لو الله يفكه من السياسة والصراعات اللي ما فيها أي روح رياضية!!
مبروووووووووووووووك يالازرق، والله ورفعت الراس!!
الآن

تعليقات