جريدة الآن الالكترونية  - ALAAN Online Newspaper
23/11/2014 5:18:00 PM

منحة كويتية للأردن

قيمتها 18 مليون دولار للمساعدة في استيعاب اللاجئين السوريين

وقع الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية مع الحكومة الاردنية هنا اليوم اتفاقية منحة خاصة بدعم جهود استيعاب اللاجئين السوريين في الدول المستضيفة بقيمة 18 مليون دولار.ووقع الاتفاقية المدير العام للصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية عبد الوهاب ...المزيد

منحة كويتية للأردن

(تحديث1) الطريجي يستجوب المدعج

أبرز المحاور: التفريط بالمال العام والفساد الإداري بالوزارة

تقدم عضو مجلس الامة النائب عبدالله الطريجي اليوم بصحيفة استجوابه لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير التجارة والصناعة الدكتور عبد المحسن المدعج اليوم. وشملت صحيفة الإستجواب اربعة محاور هي: التفريط في حماية المال العام والفساد الإداري في ادارة الوزارة وانهيار ...المزيد

المدعج والطريجي

(تحديث1) استمرار غارات التحالف في سوريا

910 قتلى في 60 يوما بينهم 785 من 'داعش'، ورئيس مجلس النواب العراقي يطالب بقانون عربي موحد لمكافحة الإرهاب

قتل أكثر من 900 شخص في سوريا منذ بدء غارات التحالف العربي الدولي، على عدة مناطق تتواجد فيها عناصر تنظيم الدولية الإسلامية 'داعش' والجماعات المسلحة، معظمهم من تنظيم 'داعش' والعشرات منهم يتنمون لجبهة النصرة، الباقي من المدنيين. وأفاد المركز السوري لحقوق ...المزيد

غارات التحالف في سوريا

مجهول يدعي بانه عسكري ويخطف 'بنغالي'

سلب هندي في خيطان، وسكران في منزل مواطن في 'صباح السالم'

وجهت إلى مواطن تهمتي دخول مسكن وسكر بين، وسجلت القضية في مخفر صباح السالم، وقال مصدر أمني لـ Alaan ان بلاغا تلقته عمليات الداخلية من مواطن قال فيه ان شخصا تسور سور منزله وتم ضبطه في حوش المنزل ...المزيد

مجهول يدعي بانه عسكري ويخطف بنغالي

المالية البرلمانية تناقش الخطة الخمسية

الشايع: انخفاض أسعار النفط لا تؤثر على المشاريع التنموية

ناقشت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية البرلمانية اليوم مشروع بقانون بشان الخطة الخمسية بحضور ممثلي المجلس الأعلى للتخطيط والتنمية  .وقال رئيس اللجنة النائب فيصل الشايع في تصريح للصحافيين اليوم ان اللجنة ناقشت معوقات الخطة الخمسية والحلول المقترحة ...المزيد

المالية البرلمانية تناقش الخطة الخمسية

فرصة أمطار مساء اليوم

الأرصاد الجوية : تزيد كمياتها وقوتها غداً وتنخفض بعدها الحرارة

توقع مدير ادارة الارصاد الجوية محمد كرم سقوط امطار خفيفة على البلاد مساء اليوم تزيد كمياتها وقوتها غدا مع استمرار فرص الامطار حتى بعد ظهر يوم الثلاثاء المقبل. وقال كرم في تصريح صحافي ان امتداد منخفض السودان الموسمي يبدأ بالتقدم نحو البلاد تدريجيا ابتداء ...المزيد

فرصة أمطار مساء اليوم

نصف نهائي خليجي 22 الليلة

الإمارات تصطدم بصاحب الأرض والجمهور ، و 'غامضة' بين قطر وعمان

يشهد ملعب الملك فهد الدولي بالرياض اليوم الأحد قمة من نوع خاص بين منتخبي الإمارات حامل اللقب والسعودية صاحب الأرض والجمهور في نصف نهائي دورة كأس الخليج الثانية والعشرين.وتجمع المباراة نصف النهائية الثانية على الملعب ذاته عمان وقطر.ويتفوق المنتخب السعودي ...المزيد

نصف نهائي خليجي 22 الليلة

الكويت الأعلى خليجيا بتكاليف السكن

تقرير أميركي: الحد الأعلى 64 ألف دولار بعام 2014

أشار تقرير مصلحة الضرائب الأمريكية لعام 2014 إلى أن مدينة هونج كونج الصينية، سجلت أعلى مستوى لتكاليف السكن، حيث بلغ الحد الأعلى لتكاليف السكن 114.3 ألف دولار سنوياً (428 ألف ريال)، وجاءت بعدها موسكو الروسية بنحو 108 آلاف دولار (405 آلاف ريال)، ثم جنيف ...المزيد

شكل توضيحي نشرته صحيفة الرياض

القبض على رئيس وزراء البرتغال السابق

متهم بالفساد والتهرب من الضرائب وتبييض الأموال

أعلنت السلطات البرتغالية أمس عن توقيف جوزيه سوكراتس رئيس الوزراء السابق في إطار تحقيق يشمل قضية تهرب من الضرائب وتبييض أموال وفساد. ووفقاً لـ 'الفرنسية'، فقد ذكرت النيابة العامة في بيان أن سوكراتس ضمن مجموعة من أربعة أشخاص تم توقيفهم خلال الأيام الأخيرة ...المزيد

جوزيه سوكراتس

الذئب الإيراني 'ما يهرول عبث'

هل يكون إغلاق ملف السلاح النووي لطهران على حساب دول الخليج ؟

تقرير داهم القحطاني :  ' الذيب ما يهرول عبث ' هكذا يقول المثل في منطقة الخليج العربي , وهكذا يرى البعض ما تقوم به إيران من تعمد لتأخير الوصول لإتفاق نهائي فيما يتعلق بملفها النووي في المفاوضات التي تجرى الآن في العاصمة النمساوية فيينا مع دول مجلس ...المزيد

الذئب الإيراني ما يهرول عبث
شريط الكتاب

' زين ' تختتم فعاليات مؤتمرها باسطنبول

صورة جماعية
اختتمت مجموعة زين مؤتمرها السنوي الرابع للتكنولوجيا (ZTC) ، الذي عقدته في مدينة اسطنبول التركية ...المزيد

مهرجان 'تحطيم الأسعار' بتعاونية خيطان اليوم

مشاري العتيبي
أعلن رئيس لجنة المشتريات في جمعية خيطان التعاونية مشاري العتيبي انطلاق مهرجان تحطيم الاسعار ...المزيد

البورصة تغلق على ارتفاع مؤشراتها الثلاثة

سوق الكويت للأوراق المالية
أغلق سوق الكويت للاوراق المالية (البورصة) تداولاته اليوم على ارتفاع مؤشراته الثلاثة بواقع 27ر9 ...المزيد

الدولار يرتفع أمام الدينار الى 291ر0

دولار
ارتفع سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم الى مستوى 291ر0 دينار بينما انخفض سعر ...المزيد

الشويخ الصناعيه المنطقه الثالثه
السلام عليكم قام احد العملاء باخذ اصباغ ومواد بقيمة 29 الف دينار بالدين ...المزيد
تأجير العزاب بشقق التمليك
السلام عليكم اخي الكريم، نسكن في مجمع سكني كبير بنظام التمليك ، ما ...المزيد

سكن عزاب بجوار عمارات عوائل
طال عمرك اسكن في بلوك مكون من اربع عمارات واسكن احداها مع عائلتي فجاءه ...المزيد
دعوي إخلاء من الأستديو
أخي الفاضل قام صاحب العقار برفع دعوي إخلاء علي نظراً لعدم سداد أجرة شهر ...المزيد

منافسات قوية في بطولة درفت

ارشيف
شهدت منافسات النسخة الاولى من بطولة (درفت) التي اختتمت في حلبة نادي باسل السالم الصباح لسباق ...المزيد

تشيلسي يفوز بسهولة على وست بروميتش

من المباراة
تغلب تشيلسي 2-صفر بسهولة على ضيفه وست بروميتش البيون الذي لعب بعشرة أفراد لأكثر من ساعة ليحافظ ...المزيد

يوفنتوس يفوز بثلاثية على لاتسيو في ايطاليا

بوجبا
أحرز لاعب الوسط الفرنسي بول بوجا هدفين ليقود يوفنتوس حامل اللقب وصاحب الصدارة للفوز 3-صفر على ...المزيد

ميسي يسجل رقما قياسيا لهداف الدوري الاسباني

ميسي
سجل الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة رقما قياسيا جديدا لهداف دوري الدرجة الأولى الاسباني ...المزيد


بورقة عمل عن فن الكتابة لمسرح الطفل

بورقة عمل عن فن الكتابة لمسرح الطفل
تشارك أستاذة النقد والأدب المسرحي في المعهد العالي للفنون المسرحية د. نرمين الحوطي في الدورة ...المزيد

جائزة المعلوماتية تعلن غدا أسماء الفائزين

جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتي
تعلن جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية غدا أسماء الفائزين بدورتها ال14 والتي انطلقت ...المزيد

'سوق المقاصيص' لبيع البضائع الشخصية

سوق المقاصيص لبيع البضائع الشخصية
(سوق المقاصيص) لمن لا يعرفه هو السوق الذي تباع به البضائع الشخصية سواء الجديدة أم المستعملة ...المزيد

وفاة شقيق المطربة أصالة في ظروف غامضة

وفاة شقيق المطربة أصالة في ظروف غامضة
كشف الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى 'فيسبوك' عن وفاة ...المزيد




وربه لتاجير السيارات تحطيم الاسعار يوجد توصيل5559224455559309
20444
لبيع خيمة بيت شعر
لبيع خيمة بيت شعر ملكيه 16×8 تفصال الرياض خيط الماني مبطن الاستفسار :66611822
20443
أبــــومشـــــــــــــــــــــــــاري لبيع وشـــراء الأسهم الغيــــــــــر مدرجة 99028808 Bomshary66@
20442
وربة لتأجير السيارات
تحطيم للأسعار
التوصيل مجانا
60686666
55559309
20440